بطولة برو 1

لهذا السبب رفض البنزرتي تأجيل مباراة الوداد والدفاع الجديدي

رفض التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم 27 من شهر مارس الجاري .

وأكدت مصادر مقربة من الفريق الأحمر أن البنزرتي طلب من سعيد الناصيري، رئيس الوداد، عدم تأجيل المباراة المذكورة، رغبة منه في عدم وضع لاعبيه تحت ضغط كثرة المباريات، خاصة منها التي تتعلق بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت المصادر نفسها، أن البنزرتي يسعى إلى تهيئ كل الظروف الجيدة للإعداد لمباريات عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما أنهى الفريق الأحمر دور المجموعات متصدرا لمجموعته أمام صنداونز الجنوب إفريقي، الذي فاز عليه بهدف دون رد، حمل توقيع محمد الناهيري.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام الوصيف الجنوب إفريقي أما لوبي ستارز الذي حل ثالثا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن أسيك أبيدجان متذيل الترتيب.

جدير بالذكر أنه من المنتظر سحب قرعة دور الربع للبطولة القارية، غدا الأربعاء، في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة على أن تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أيام 5 و6 و7 أبريل، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 12، 13 و14 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى