البطولةبطولة برو 1

كارتيرون مع الرجاء.. إقصاء من منافسة وصراع قوي في أخرى

 

خاض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الأحد، مباراته الرابعة بقيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تعاقد معه الفريق الأخضر خلفا للمقال الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وانتهت المواجهة الأولى لكارتيرون رفقة الرجاء، بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة أمام مضيفه حسنية أكادير، برسم أولى جولات دور مجموعات منافسات كأس الكنفيدرالية (كاف)، وبعدها بثلاثة أيام، خاض الرجاء ثاني مواجهاته، التي كانت بسوسة التونسية أمام النجم الساحلي ضمن إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وانتهت بفوز زملاء ياجور بهدف نظيف، لكنه لم يكن كافيا لاقتناص بطاقة التأهل للمربع الذهبي، في ظل الهزيمة ذهابا بعقر الدار بهدفين دون رد.

ثالث مباراة للمدرب الفرنسي مع الرجاء، أجريت الأربعاء الماضي عن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكاف، أمام الضيف أثوهو ديو الكونغولي، والتي انتهت كما بدأت بالتعادل السلبي، فيما كانت مواجهة أمس الأحد، أمام يوسفية برشيد، الرابعة للمدرب الفرنسي مع الرجاء، و آلت نتيجتها للتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة.

وتشير لغة الأرقام، إلى أن الرجاء، سجل في المباريات الأربع، تحت قيادة مدربه الجديد خمسة أهداف، واهتزت شباكه في أربع مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى