بطولة برو 1

هداف البطولة برو .. حرب “تكسير العظام” و 4 مهاجمين في الصدارة

اتضح أن كل الطرق تؤدي إلى نشوب صراع شرس، على لقب هداف البطولة الوطنية الاحترافية “أنوي” لموسم 2020/2021، يفوق الصراع الساخن الذي حسمه إبراهيم البحراوي، مهاجم السابق لسريع واد زم و المهاجم الحالي لنهضة بركان الموسم الماضي.

وتوج البحراوي (28 سنة)، هدافًا للبطولة “برو”، في الموسم الرياضي الماضي 2020/2019، ب”16 هدفًا”، متفوقا على كريم البركاوي، المهاجم السابق لحسنية أكادير والحالي لرائد السعودي، ونوح السعداوي لاعب السابق للمولودية الوجدية المتنقل حديثاً للرجاء الرياضي، بعدما سجل كل واحد منهما 12 هدفا.

وبعد مرور 22 جولة من عمر مسابقة البطولة، في الموسم الرياضي الحالي، يظهر في الصورة منافسة تضم نحو 4 لاعبين دفعة واحدة، يتنافسون على لقب الهداف.

يحتل بين مالانغو، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، صدارة ترتيب هدافي البطولة الوطنية، برصيد 13 هدفا، وذلك بعد مباراة فريقه التي انتهت قبل قليل من يومه الأربعاء، أمام مضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة الـ22، حيث تمكن من تسجيل هدافين من أصل ثلاث حقق بها الفريق الأخضر نتيجة الفوز.

ويطارد أيوب الكعبي لاعب الوداد الرياضي، الكونغولي مالانغو على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد نجم الفريق الأحمر حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي البطولة، حيث يملك 12 هدفا، ليأتى وصيفا خلف مالانغو، إذ لم يتمكن الكعبي من التسجيل في المباراة التي جرت عشية اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بين الوداد ونهضة الزمامرة، لحساب الجولة المذكورة، وانتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ويحتل الغابوني اكسل مايي، مهاجم اتحاد طنجة المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي برصيد 10 اهداف، بالمشاركة مع سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي، الذي في رصيده هو الآخر 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى