البطولةبطولة برو 1

البنزرتي عن جيبور: أنا لا أعترف بالأسماء

شدد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن اللاعب الليبيري ويليام جيبور تقديم مستوى أفضل مع الأحمر، إذا أراد أن يلعب في المباريات.

وأضاف البنزرتي خلال الندوة الصحافية التي انعقدت بعد مباراة الوداد والفتح الرياضي، أنه لا يعترف بالأسماء، وأن على جيبور أن يستوعب طريقة عمله، وهي الاعتماد على المجموعة ككل، وعلى روح الفريق، وأنه يحبذ فكرة الفريق النجم وليس اللاعب النجم.

وتابع “شيخ المدربين”: “أنا أعتمد في المواجهات فقط على اللاعب الجاهز، والذي يمكنه أن يضيف للفريق”، وأوضح البنزرتي أن على كل من ويليام جيبور وباباتوندي أن يجتهدا أكثر في التدريبات، وأن يبذلا مجهودا أكبر.

وعلاقة بالموضوع، أكد البنزرتي أن فوز الفريق الأحمر في مباراة اليوم على مضيفه الفتح، لحساب الجولة الـ18 من البطولة “برو”، يرجع بالأساس لتركيز اللاعبين، موضحا أنه اشتغل طيلة الأسبوع على العامل الذهني، إلى جانب إجراء تغييرات على المستوى التقني، وهذا ما أعطى نتائج جيدة خلال مواجهة اليوم.

جدير بالذكر، أن الوداد بعد فوزه اليوم عزز رصيده في صدارة البطولة “برو” بمجموع 36 نقطة، مبتعدا عن أقرب مطارديه اتحاد طنجة بفارق تسع نقاط، فيما يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى