بطولة برو 1فيديو

فيديو.. فاندنبروك: “الشباب السالمي كان الأكثر تنظيما وضغط بشراسة لكن تبقى الهزيمة بثلاثة أهداف ثقيلة وأنا المسؤول عنها”

انهزم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أمام ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعلاقة بالموضوع قال سفين فاندنبروك، مدرب الفريق العسكري في تصريح للقناة الرياضية، عقب المواجهة: “أولا هنيئا للفريق المنافس على الفوز، كان الأكثر تنظيما على أرضية الميدان، كما ضغط وهاجم بشراسة، وصراحة كنت أنتظر أن تسير الأمور على هذا النحو، لأن الفريق وافد جديد على البطولة “برو”، لذلك كان من الواضح أنه سيسعى لإثبات جدارته، لأن نتيجة المباراة ستكون محفزة له بنسبة 200 في المائة”.

وأضاف المدرب البلجيكي: “أتحمل نتيجة الهزيمة في مواجهة اليوم، لذلك لا ألوم اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به، لأنهم قدموا أداء قتاليا، ربما كانت هناك بعض الأخطاء على مستوى اختياراتي، لأن تفكيري منصب على المباراة التي تنتظرنا ضمن منافسة كأس الاتحاد الإفريقي”.

وختم فاندنبروك بالقول: ”أتأسف للجماهير وللنادي، على الهزيمة بهذه النتيجة الثقيلة، وكما  قلت سابقا فأنا الملام الوحيد عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى