بطولة برو 1

سلامي يستغني عن 3 لاعبين ويطالب باستقدام ثلاثة آخرين

حدد جمال سلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحة تضم أسماء العناصر التي لن يعتمد عليها في الموسم الرياضي الجديد، وكذلك لائحة للاعبين الذين يجب استقدامهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستنادا لمصادر “سبورتايم”، فإن المدرب الرجاوي وضع كل من فابريس نغا وفابريس نغوما وعبد الجليل جبيرة، في لائحة المغادرين، بينما طالب بثلاثة آخرين، ويتعلق الأمر بمدافع أيسر ووسط دفاعي ووسط هجومي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن سلامي شدد على عدم تقديم وعود كاذبة للجماهير، بخصوص أهداف الفريق في الموسم الرياضي المقبل، نظرا لضعف التشكيلة، وأكد أن المنافسة ستكون على التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وكذلك الدفاع عن لقب البطولة الاحترافية، فيما ستكون المنافسة صعبة جدا بالنسبة لمنافسات عصبة أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أنه خلال اجتماع اللجنة التقنية المنبثقة عن المكتب المسير مع سلامي، تم وضع مخطط فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ” ويتعلق الأمر بمدافع أيسر ووسط دفاعي ووسط هجومي ” . نفس الجملة قراتها الموسم الماضي !!! اين هو الجناح الذي سيمرر الكرة لقلب الهجوم ؟ اين هو صانع الالعاب في غياب حافيضي ؟ أما ” انكوما ” فهو لاعب مميز يجب توظيفه في المكان المناسب . بركة علينا من الطنز . اللي ما عندوش الفلوس لا يليق ان يكون رئيسا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق