بطولة برو 1

صورة.. هذه هوية حكام الجولة الأولى من البطولة “برو”

أعلنت اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن لائحة حكام مواجهات الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية في موسمها الرياضي الجديد، والتي ستنطلق غدا السبت.

وسيقود أولى مباريات الجولة الأولى، والتي سيستقبل فيها أولمبيك آسفي نظيره أولمبيك خريبكة، غدا السبت على أرضية ملعب المسيرة، الحكم هشام تمسماني، فيما كلفت اللجنة المذكورة الحكم سليمان عطيفي بإدارة مباراة المغرب التطواني والجيش الملكي، التي ستجري على أرضية ملعب سانية الرمل في تطوان، أما مباراة الفتح الرباطي واتحاد طنجة الحكم، فسيتولى مهمة حكم الساحة نبيل بنرقية، والمقررة ابتداء من الثامنة مساء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن.

وعينت اللجنة الحكم حمزة الفارق، لمباراة يوسفية برشيد ونهضة الزمامرة، التي ستجري بعد غد الأحد في تمام الخامسة عصرا على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، فيما سيتولى الحكم منصف زين العلوي في اليوم ذاته، إدارة مباراة سريع وادي زم والمولودية الوجدية، والتي ستنطلق في الساعة الثامنة مساء على أرضية الملعب البلدي في واد زم.

وعرفت الجولة الأولى تأجيل 3 مباريات، ويتعلق الأمر بمباراة الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي، وأيضا الرجاء الرياضي ضد رجاء بني ملال بالإضافة، إلى جانب مباراة حسنية أكادير والنهضة البركانية، لالتزامهم بالمشاركة في المنافسات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى