بطولة برو 1

“الكورفاسود”: “نتابع قضية البنزرتي بحذر تطورات الملف الذي تفوح منه رائحة التٱمر من مؤسسة دورها الأساسي تأطير الأندية وتنظيم اللعبة”

قالوا: "نطالب برحيل كل من هلال الطير وفهمي الفاشلين عن محيط النادي حالا بقاؤهم هو تهديد صريح لمشروع التغيير"

يتغير الرؤساء وتتغير معهم المكاتب داخل نادي الرجاء الرياضي وتظل منظومة الفساد الرياضي تابثة بنفس الألاعيب والمكر السياسي، سياسة “كوي وبخ”، إدعاء الحياد علانية ثم التٱمر والكولسة في الخفاء.

عهد جديد أعلنه مسيرو الرجاء الرياضي الجدد مصدقين رواية المسؤول الرياضي وخطاباته المنافقة وأنه لا مشكلة لهم مع النادي بل فقط الجمهور ورؤساء النادي السابقين من يؤمنون بنظريات المؤامرة والتٱمر.

مديرية التحكيم الفاسدة والتي دورها ليس سوى ترويض الحكام فشلت فشلا ذريعا على الرغم من وجود تقنية الفار، غياب إرادة إصلاح التحكيم المغربي بقرارات موضوعية يوضح مما لايدعو للشك أنها مؤسسة خلقت من أجل ترويض الحكام وتجنيدهم من أجل خدمة أجندة الفاسدين ويظهر ذلك جليا عبر التبريرات التي تعطى من أجل شرعنة الأخطاء التحكيمية.

لقد صار من الضروري المطالبة بتحكيم أجنبي مستقل خارج مؤسستي الجامعة والكاف التي صارت تحت إمرة المسؤول الرياضي المغربي للرفع من جودة التحكيم وعدالة الكرة.

أما فيما يخص قضية المدرب فوزي البنزرتي فإننا نتابع بحذر تطورات الملف الذي تفوح منه رائحة التٱمر من مؤسسة دورها الأساسي تأطير الأندية وتنظيم اللعبة، حيث تتعارض تصريحات الأبواق الفاسدة الناطقة باسم تيار الفساد الرياضي مع التصريحات الرسمية للمسؤولين الجامعيين، نؤكد أنه هذا الملف سيكون الحلقة الاخيرة في مسلسل الفساد والاعلان الرسمي لخطوات التصعيد الميدانية.

ندعوا جميع الفعاليات الرجاوية إلى الالتفاف حول الفريق في هذه الظرفية الانتقالية التي تعرف تٱمر متربصي الداخل ممن يظنون أن إفشالهم للعهد الجديد سيمكنهم من الإنقضاض على مقاليد التسيير فهم واهمون من جهة وأخطبوط الفساد الرياضي من جهة أخرى.

كما نطالب برحيل كل من هلال الطير وفهمي الفاشلين عن محيط النادي حالا، بقاؤهم هو تهديد صريح لمشروع التغيير الذي من الواجب أن يعهد لرجال أكفاء نزهاء بخبرة ومشروع رياضي واضح المعالم لا إلى سماسرة متٱمرين يسعون لزعزعة الاستقرار الداخلي حتى يتمكنوا من السيطرة الكلية على التدبير الرياضي والتقني مما يتناسب مع سياسيتهم “التسمسيرية”.

وفي الختام، نؤكد دعمنا الكامل للمدرب الحالي واللاعبين ونستغرب تعالي أصوات الهدم عوض الدعم والنقد البناء في حدود ونحن لازلنا في بداية موسم شاق يستدعي الكثير من الصبر والنفس الطويل ودعم النادي في السراء والضراء كيفما كانت النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى