بطولة برو 1

الناصيري: “تنسمعهم تيهضرو على المنع من الانتدابات فحال إلى جريمة راه غادي نأديو إلى ماكناش أدينا”

رئيس الوداد قال: "درنا واحد البادرة عن طريق الجامعة للي تواصلت مع "الكاف" وكتبنا ليهم خليو عندكم فلوس العصبة خلصو بيها وردو لينا إلى شاطت شي حاجة"

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريحات صحفية، أنه تم التواصل مع الاتحاد الإفريقي، عن طريق الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل تخصيص منحة التتويج بعصبة أبطال إفريقيا، لتسديد الأحكام النهائية التي أصدرتها محكمة التحكيم الرياضي “طاس” في نزاعات النادي مع لاعبيه السابقين والطاقم التقني بقيادة ريني جيرارد.

وقال الناصيري: “تنسمعهم تيهضرو على المنع من الانتدابات فحال إلى جريمة.. راه غادي نأديو إلى ماكناش أدينا كاع، راه في نفس العام للي تمنعنا فيه درنا 33 انتداب، وكان خاصنا نقصوا باش نزيدوا اللعابة”.

وتابع رئيس الوداد: “درنا واحد البادرة عن طريق الجامعة للي تواصلت مع “الكاف” وكتبنا ليهم خليو عندكم فلوس العصبة خلصو بيها الأحكام، وردو لينا إلى شاطت شي حاجة، وإلى ما بقا والو وكان خاصنا نزيدوكم لفلوس نزيدوكم.. المشكل محلول”.

وختم الناصيري: “أنا هاد مشكل ديون النزاعات تحملتوا على عاتقي، وقلتها للناس، قلت ليهم لنفرض أننا ماربحنا والو وماجاتناش هاد لفلوس، كنت أنا غادي نلقا حل ونخلصهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى