بطولة برو 1

حسنية أكادير تخطف تعادلا قاتلا من طنجة والأولمبيك يسقط الدفاع في ميدانه

التعادل السلبي يحسم مواجهة مولودية وجدة والسريع

خطف فريق حسنية أكادير لكرة القدم، تعادلا ثمينا في الوقت القاتل، من مضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما ليلة الثلاثاء، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي جرت على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وكان ”فارس البوغاز” السباق للتسجيل عن طريق لاعبه اكسيل مايي في الدقيقة الـ84، عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعدل النتيجة لـ”غزالة سوس” عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة الـ93، لتنتهي المواجهة بالتعادل هدف لمثله.

وتمكن أولمبيك آسفي من إسقاط الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب بن أحمد العبدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عن الدورة ذاتها، وسجل الهدف الوحيد اللاعب حمزة خابا في الدقيقة الـ84.

ولم ينجح فريق مولودية وجدة، في استغلال عامل الأرض أمام ضيفه سريع واد زم، وتمكن الأخير من العودة بنقطة مهمة من وجدة، بعدما انتهت المواجهة بنتيجة البياض.

وارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الثالث ضمن سبورة ترتيب الفرق الوطنية مؤقتا، بمجموع 24 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه حسنية أكادير في المرتبة الثالثة، بينما قفز أولمبيك آسفي للمركز السابع بـ21، فيما يتواجد مولودية وجدة في المرتبة السادسة بالمجموع ذاته، ويحتل الدفاع المركز الـ15 بـ16 نطقة، ويليه سريع وادزم بـ16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى