بطولة برو 1

وكيل نغوما: “لا أحد يعلم ما هو المشكل الذي يمنع فابريس من اللعب.. وهذا هو المشكل”

نغوما يغيب عن مباريات الرجاء لاختيارات المدرب

نشر فوستننو موكانديلا، وكيل أعمال فابريس نغوما، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، “تغريدات” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر من خلاله عن امتعاضه من عدم الاعتماد على اللاعب في مباريات الأخضر، علما أنه جاهز لخوضها ولا يوجد ما يمنع ذلك.

وكتب وكيل نغوما: “إن لم يحصل شيء اليوم، فلن يحصل أبدا مستقبلا”، ويقصد بذلك إن لم يعتمد المدرب جمال سلامي، على خدمات اللاعب في مباراة اليوم، التي جرت بين “النسور” ونامونغو، فلن يفعل ذلك في أي مواجهة أخرى، قبل أن يعود ويجيب على أحد المشجعين الذي نصحه بالصبر، قائلا إن إيقاع اللعب في الرجاء تراجع كثيرا في الأسابيع الأخيرة، مضيفا: “بهذا المستوى لن أتفاجأ إن أنهى الفريق الموسم متخلفا عن المراكز الثلاثة الأولى”.

وردا على سؤال أحد المشجعين عن سبب عدم اعتماد سلامي على نغوما، قال موكانديلا: “لا أحد يعلم ما هو المشكل الذي يمنع فابريس من اللعب، وهذا هو المشكل”، قبل أن يضيف أنه على إدارة النادي إنهاء تعاقد اللاعب، لإنه ليس هو من يرفض اللعب.

جدير بالذكر أن الرجاء فاز على نامونغو التانزاني بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من مدور مجموعات منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ليتصدر بذلك ترتيب المجموعة الرابعة مناصفة مع بيراميدز المصري برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى