بطولة برو 1

“الكورڤاسود” تبدي استعدادها لضخ سيولة مالية في خزينة الرجاء

البلاغ تضمن تسؤلات عن القيمة المالية التي ساهم بها المجلس الاستشاري للخروج من الأزمة

أبدت المجموعات المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعدادها لضخ مبالغ مبالية في خزينة النادي، من أجل إخراجه من الأزمة التي يعاني منها، وفيما يلي الجزء من البلاغ الذي تطرق للموضوع.

“الخروج من الأزمة التي طال أمدها، لن يتأتى بالأنماط المتداولة وطنيا في تسيير الفرق والتي لا ترى مكاتبها أبعد من أرنبة أنفها، بلستحتاج لرجالات ذوي رُؤى بعيدة المدى، يتطابق جوهرها مع الهوية الكروية للفريق، فرجاء المشروع الرياضي و المشروع التسييري خاصةفي شقه المادي لن يحل عقمه باستراتيجية قابلة للتوقف في شهر يونيو المقبل، ثم لن نقبل بالتحجج بالتراكمات من لدن من سيتولى التسييرمستقبلا، صحيح أن مشاكل الماضي ألحقت ضرراً عميقاً بخزينة النادي، لكن عمل المكتب الحالي ما هو سوى إصلاح ما سبق، كيف لا وأنالرئيس و أغلب أعضاء المكتب الحالي هم من شكلوا المكتب السابق باستثناء من خرج من الباب الضيق، من جهة أخرى، سنرفض أشدالرفض حصر الموارد في مداخيل المباريات و المسشهريين، نحن بصدد التعاون من أجل انجاح عدة أوراش تضمن مداخيل إضافية مهمةتليق بإسم الرجاء و قاعدته الجماهيرية الكبرى”.

وأضاف البلاغ: “مشروعنا مرتبط برد الاعتبار لإسم الرجاء و الجمهور، لاعبين ومسيرين، مهمتكم الآن النتائج الإيجابية و الفوز بالكأس العربية على المدىالقريب، رغم أن عشرات الكؤوس منها لا تمثل لنا لقب واحد لعصبة الأبطال، ثم الظفر بما تبقى من المنافسات و العمل على مكامن الخللالمنوه بها. من هنا يأتي اقتراح المجموعات للمساهمة بضخ سيولة مالية في خزينة النادي عن طريق المساهمة في إنجاح الأوراش المقترحةسواء من المكتب أو الجمهور، فلن يتوانى أحد في الاقتطاع من حاجياته اليومية للخروج بالفريق لبر الأمان”.

واختتم البلاغ بالتساؤلات التالية: “مادور الرؤساء القدامى والحكماء وكل رجال الأعمال في ضخ السيولة المالية والتبرع من مالهم الخاص ؟ كم تبلغ قيمة المساهمات المادية لأعضاء المجلس الإستشاري للخروج من الأزمة ؟”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى