بطولة برو 1

الناصيري ومن معه في ورطة.. النيابة العامة تعطي تعليماتها للشرطة القضائية للبحث في جناية التزوير في محرر رسمي وعرفي وخيانة الأمانة

أورد موقع “الأحداث أنفو”، اليوم الخميس 8 يوليوز 2021، أن الفرقة الولائية للشرطة القضائية في الدار البيضاء، استدعت كل من سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، والكاتب العام السابق للنادي، إلى جانب منخرط في الأخير وموثق.

وتابع المصدر ذاته،  أن 3 من أصل 4 تم استدعائهم حضروا الأسبوع الماضي ليتم الاستماع إليهم، في حين لم يستجب بعد الشخص الرابع، علما أنه تم استدعاء الموثق والذي في الوقت ذاته مساهما في شركة الوداد، لكونه قام بالإشراف على جميع مراحل شراء مركب “ويلناس”، إذ تم تسجيل الأخير باسم الشركة المذكورة، بعدما تم تمويله من المال العام عبر الجامعة الملكية المغربية للكرة، ووقع على العقد سعيد الناصيري بصفته الممثل القانوني للجمعية ببطاقة تعريف منتهية الصلاحية.

وتسبب انتشار وثيقتين بنكيتين حساب واحد باسمين مختلفين، تفيد واحدة منهما أنه تم تحويل منحة من المال العام تبلغ 200 مليون سنتيم، من طرف مجلس جماعة البيضاء لشركة الوداد، عوض الجمعية في خطوة مخالفة للقانون، في تحرك النيابة العامة، التي أعطت تعليماتها للشرطة القضائية بالبحث مع المشتكى بهم في جناية التزوير في محرر رسمي وعرفي واستعمالهما، وخيانة الأمانة من طرف وكيل وإساءة استعمال أموال و اعتمادات عمومية، بعدما تم التوصل بشكاية من طرف الوكيل العام باستئنافية الدارالبيضاء.

جدير بالذكر أن أحد المنخرطين قام بوضع شكاية لدى رئيسة المجلس الأعلى للحسابات في الرباط، لتنضاف للشكاية التي يتم التحقيق فيها من طرف الشرطة القضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى