بطولة برو 1

الرجاء يصعد معركته ضد ازدواجية المهام وهذه التفاصيل

يدرس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار مقاطعة مباريات البطولة الوطنية للموسم الرياضي الجديد، الذي سينطلق في الفترة المقبلة، بسبب ازدواجية المهام.

وأكدت مصادر، أن ازدواجية المهام أثرت بشكل مباشر على المنافسة داخل البطولة، بعدما أصبحت الأخطاء التحكيمية المباشرة كثيرة في مباريات الرجاء، والتي أثرت بشكل واضح على مسار الفريق في الموسم الحالي.

وكان سعيد وهبي الناطق الرسمي لنادي الرجاء، قد خرج بتصريح قوي، قال فيه إن الفريق يتعرض لعرقلة واضحة كي لا يتوج بطلا للموسم الحالي.

وأكد وهبي في تصريحه للإذاعة الوطنية، أن الرجاء هو الفريق الوحيد الذي تحصل في مبارياته أخطاء مباشرة وواضحة، ولا يعلن عنها، وهو ما يؤكد أنه مستهدف.

وتابع المتحدث ذاته: “الرجاء يتعرض للمجازر التحكيمية منذ مباراة الجديدة.. كنا دائما نقول أن ازدواجية المهام تخلق تضاربا في المصالح، وهو ما يقع حاليا”، مضيفا: “كاين فريق كيتقاتل ولعابته كيتقاتلو وكيتهضم حقه، وكاين فريق رئيس العصبة للي كيستفيد من الهدايا”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ليس هناك أي تعديل تحكيم الفريق الذي ينتصر بثلاثة أهداف اواربعة لن يجد حكما يمنعه من ذلك كثرة الاحتجاجات الخاوية نحن نتابع المقابلات حكام في االمستوى والفريق الذي يكون جيدا لن يجد حكماضده والدليل ليس هناك بطل حتى آخر دورة بطولة نظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق