بطولة برو 1

سار لبابا توندي.. الوداد يجدد عقده مع مستشهره الرسمي مقابل 430 مليون سنتيم سنويا

جدد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، عقده مع المستشهر الرسمي للفريق، المتخصص في الصناعات الكهربائية، إلى غاية سنة 2026، مقابل 2 مليار و140 مليون سنتيم، سيتم تقسيمها على دفعات طيلة الخمس سنوات المقبلة.

وسيواصل الفريق الأحمر، وضع العلامة التجارية لمستشهره الرسمي، في الواجهة الأمامية لأقمصته، كما هو الحال منذ سنوات، على مستوى الواجهات التي ينافس عليها.

ويأتي تجديد الوداد لعقده مع مستشهره الرسمي، في ظرفية صعبة يمر منها، خاصة بعد توالي الأحكام الصادرة من الاتحاد الدولي ”فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، والتي استنزفت خزينة النادي في الفترة الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من شيسوم شيكيتارا وسليمان سيسوكو والحسين عموتة، علما أن ملفات نزاعات المهدي قرناص وأيت بن يدر مستمرة إلى الآن، ولن يتم تسديد مستحقاتهما، لينضاف إليهما نزاعات كل من المدرب ريني جيرار ومساعده سيباستيان جيرار، وأيضا ميشيل بابا توندي الذي يطالب بمبلغ 700 مليون سنتيم.

جدير بالذكر أن لجنة النزاعات التابعة لـ”فيفا”، حددت يوم 25 من شهر نونبر الحالي، موعدا للنظر في نزاع بابا توندي والوداد، علما أن المهلة التي منحتها اللجنة المذكورة للنادي الأحمر من أجل تقديم دفوعاته، تنتهي غدا الجمعة 05/11/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى