بطولة برو 1فيديو

فيديو.. بنهاشم: ”منذ التحاقي بالفتح لم أدرب المجموعة كاملة بسبب كثرة الغيابات”

تعادل فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مع الفتح الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة ذاتها، على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وكان الفتح السباق إلى التسجيل عن طريق لاعبه رضا الهجهوج في الدقيقة الـ38، ليعدل النتيجة للعسكري ديني بورغيس بواسطة ضربة جزاء  في الدقيقة الـ63.

وعلاقة بالموضوع، قال محمد أمين بنهاشم مدرب الفتح في تصريح للقناة الرياضية: “المباراة كانت جميلة وتميزت بإيقاع جيد، بسبب عودة بعض اللاعبين الذين افتقدنا لخدماتهم في المباريات الماضية، وهو ما جعلنا نفرض الضغط العالي على فريق الجيش الملكي”.

وتابع المتحدث ذاته: “تمكنا من منع الجيش من القيام ببناء هجمة من الدفاع مرورا بالوسط، وهو ما ساعدنا في الحد من خطورته، وقمنا بمرتدات قوية شكلت خطورة على المنافس، لكن للأسف منذ التحاقي بالفتح لم أدرب المجموعة كاملة بسبب كثرة الغيابات، لكن استعادتنا لخدمات 4 لاعبين ساعدنا كثيرا”.

وختم بنهاشم بالقول: “أريد أن أهنئ اللاعبين على الأداء الذي قدموه، واندفاعهم البدني، وتوقف البطولة سيفيدنا كثيرا من أجل الاشتغال أكثر لتحسين الأداء، ولنتمكن من الحصول على نقاط الفوز في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى