بطولة برو 1فيديو

فيديو.. بعد صيام طويل الاتحاد يفوز على السوالم بثنائية والتعادل الإيجابي يحسم مباراة “لوصيكا” والدفاع

عانق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الفوز لأول مرة في الموسم الرياضي الحالي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، على حساب الشباب الرياضي السوالم، بهدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

وسجل الهدف الأول لصالح “فارس البوغاز” اللاعب يوسف بن علي في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله في الفريق توفيق أجروتن الهدف الثاني في الدقيقة الـ90 من المواجهة، لتنتهي بالنتيجة المذكورة.

وتعادل أولمبيك خريبكة، مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة ذاتها، وسجل ثنائية “لوصيكا” كل من نصر الدين زعلاني في الدقيقة الـ16 وكابيلو سيكانيينج في الدقيقة الـ54، أما ثنائية الدفاع فكان وراءها كل من رضى لخميدي في الدقيقة الـ12، ومصطفى شيشان في الدقيقة الـ28، لتنتهي المواجهة التي أجريت على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة بالتعادل.

ويحتل الدفاع المرتبة الثالثة ضمن سبورة ترتيب الفرق الوطنية، برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادلين، ويتواجد الشباب الرياضي السوالم الذي يتجرع الهزيمة الثانية له منذ انطلاق الموسم الحالي، في المركز الرابع بمجموع 9 نقاط، فيما يحتل “لوصيكا” المرتبة الثامنة بـ5 نقاط، أما اتحاد طنجة ففي المركز الـ12 بـ4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى