بطولة برو 1

طاليب لـ”سبورتايم”: سنتعاقد مع لاعبين من الكونغو وهذه أهدافي مع الاتحاد

يحقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نتائج إيجابية على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، منذ تولي الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مهمة المدير التقني للنادي، فبعد أن كان يتخبط في النتائج السلبية مع بداية الموسم الرياضي الحالي، عاد بقوة وبات يحتل المركز الثالث ضمن الترتيب العام للفرق برصيد 39 نقطة.

وعلاقة بالموضوع، قال طاليب في تصريح خص به “سبورتايم”، إنه سيتولى تدريب الاتحاد مع انطلاق الموسم الرياضي المقبل، بموجب عقد يمتد لموسمين، أولى أهدافه المسطرة مواصلة الفريق تقديم مستويات جيدة يحتل بها المراتب الأولى، إلى جانب ضمان المشاركة في بطولة قارية.

وتابع المدرب الطنجاوي، أن الاتحاد حقق الأهم خلال الموسم الحالي، وهو الارتقاء في سلم الترتيب واحتلال المركز الثالث، مضيفا أن كل مكونات الفريق تسعى للفوز بأحد المراكز المؤهلة للمشاركة في المنافسات القارية.

وعن اللقاء الودي الذي من المرتقب أن يجمع “فارس البوغاز” بفريق ليغانيس الإسباني، أوضح طاليب أن الاتفاق كان على إجراء مقابلتين تدخلان ضمن المعسكر الإعدادي للاعبين، على أن تجري واحدة في ملعب طنجة الكبير، والأخرى في إسبانيا.

وبخصوص التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كشف طاليب أن المفاوضات تجري مع لاعبين من الدوري الكونغولي، في أفق إبرام صفقات معهم، مؤكدا في الوقت ذاته أن النادي لن يقوم بتعاقدات مع لاعبين يمارسون في البطولة “برو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى