البطولةبطولة برو 1

الدفاع يفتقد خدمات أبرز لاعبيه أمام الوداد

سيفتقد مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الزاكي بادو، لخدمات أبرز لاعبيه في المباراة أمام الوداد الرياضي، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي في مدينة الجديدة، لحساب الجولة الـ22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وسيغيب عن الفريق الدكالي كل من اللاعب بوشعيب مفتول وأحمد سيكو كومارا، ومهدي قرناص.

وحسب ما سبق وصرح به اللاعب بوشعيب مفتول لجريدة “سبورتايم”، فإن سبب غيابه ناتج عن الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، والتي منعته من المشاركة رفقة زملائه مند مدة طويلة.

والسبب ذاته بالنسبة لمهاجم الفريق أحمد سيكو كومارا، والذي أصيب بكسر على مستوى الكتف، بعد تدخل عنيف تعرض له في المباراة التي جمعته أمام أولمبيك أسفي.

كما سيغيب اللاعب مهدي قرناص بعد توقيفه من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، وذلك بسبب اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام مضيفه أولمبيك آسفي.

وقال مدرب الفريق الدكالي في تصريح خص به جريدة “سبورتايم”، أن اللاعبين الذين سيغبون عن مباراة الوداد الرياضي، بمثابة عمود الفريق.

يشار إلى أن الفريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز 11 في البطولة “برو” برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر الوداد الرياضي الترتيب بـ48 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى