البطولةبطولة برو 1بطولة برو 2

جماهير الرجاء والدفاع تتسبب لفرقها في غرامة مادية ثقيلة

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، أمس الخميس، تغريم عدة فرق في البطولة الوطنية الاحترافية.

ويتعلق الأمر بالجولة 15 من منافسات البطولة، إذ تم تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 65 ألف درهم، والدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهم، بسبب استعمال جماهيرهما للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب بن أحمد البلدي.

وفيما يخص الجولة 16، قررت اللجنة توقيف محمد علي بامعمر لاعب الدفاع الحسني الجديدي لمبارتين نافدتين، وتوقيف كذلك عبد الواحد الشخصي لاعب الجيش، لمباراة واحدة، بعد طردهما من المباراة التي جمعت فريقيهما.

علاوة على تغريم الفريقين مبلغ 35 ألف درهم بالنسبة للدفاع، و75 ألف درهم بالنسبة للجيش، وذلك بسبب استعمال جماهيرهما للشهب الاصطناعية.

في حين تم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره قارورات داخل أرضية الملعب، بالإضافة إلى 35 ألف درهم لاستعمال الأخير الشهب الاصطناعية، في مباراة السريع أمام اتحاد طنجة.

أما بالنسبة للبطولة الوطنية القسم الثاني، فتم توقيف خالد عبودو لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بسبب طرده في مباراة فريقه أمام أولمبيك الدشيرة لحساب الجولة الـ18، إلى جانب توقيف عبد المجيد كنابي، المدرب المساعد لفريق الراسينغ البيضاوي لمدة 4 مباريات، اثنان منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهم، بسبب طرده من مباراة فريقه أمام النادي القنيطري.

كما تم تغريم النادي القنيطري، مبلغ 1500 درهم، لحصول لاعبيه على 4 إنذارات في المباراة التي جمعته بالراسينغ، وأخيرا تغريم المغرب الفاسي، 1500 درهم لحصول فريقه على 5 إنذارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى