رياضات أخرى

العلوي لـ”سبورتايم”: نسعى لبذل جهد أكبر في كأس العرش للظهور بوجه مشرف

يستعد فريق الصقور الجوالة للرماية بالنبال للمشاركة في بطولة كأس العرش 2018/2019، يوم 28 يوليوز الحالي، في مدينة سلا في نادي البحيرة، بعدما تمكن من حصد لقب بطولة كأس مدينة مراكش للرماية بالنبال، التي أقيمت في القاعة المغطاة المحاميد، الجمعة الماضي.  

 وعلاقة بالموضوع، قال اسماعيل العلوي لاعب المنتخب المغربي وفريق الصقور الجوالة للرماية بالنبال،  في تصريح خص به “سبورتايم”: فخورون بما حققناه ببطولة كأس مدينة مراكش، بعد حصولنا على اللقب في فئة الرجال والمختلط، إذ نسعى لبذل جهد أكبر بكأس العرش للظهور بوجه مشرف،  ولما لا الظفر باللقب. 

وأضاف العلوي،  بأن المنافسة ستكون قوية بين الفرق المشاركة، وخاصة فريقي التحدي المراكشي، والجيش الملكي، ما سيحثم على لاعبي الفريق القيام بمجهود أكبر والاستعداد جيدا، قبل أيام قليلة من انطلاق المنافسة، خصوصا أن اللاعب الرسمي المكمل للفريق متواجد حاليا في فرنسا.

وكشف العلوي، أن فريق الصقور الجوالة في تحسن، رغم توقف النادي لمدة سنة بعد وفاة المؤسس والأب الروحي للفريق سمحمد ڭمار، موضحا بأنه لا يمكن تعويض أي شخص ، إلا أن الرئيس الحالي عزيز تزريت يقوم بعمل جيد، رغم ضعف الإمكانيات، وعدم وجود صالة كبيرة للتدريب والاستعداد للمنافسات الوطنية والقارية والدولية. 

واختتم حديثه بأن النادي سيقوم بتحدي كبير، وذلك بدمج لاعبين من فئة عمرية صغيرة للمشاركة في المنافسات المقبلة، في إطار الانفتاح على كل الفئات العمرية، وتشجيعهم على الاستمرار. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى