ألعاب القوى

كردادي: “التتويج بالنحاسية جاء بعد العمل بجد طيلة السنوات الماضية وفرحانة بإهداء المغرب الميدالية النحاسية”

قالت: "بورمضان والأخ للي كان معاه ماتصوروش شنو دارو معايا كنشوف مغربي كيغوت بهاديك الروح الوطنية زاد عطاني طاقة أكبر"

تمكنت البطلة المغربية فاطمة الزهراء كردادي، من الفوز بالميدالية النحاسية، السبت 26 غشت 2023، في سباق الماراثون، ضمن بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا في بودابست، بعدما احتلت المركز الثالث في سباق المراثون، قاطعة المسافة في 02:25:17.

وعلاقة بالموضوع، صرحت البطلة المغربية، في حوار أجرته مع الزميل إدريس تازرني، قائلة: “فرحانة بالتتويج بالميدالية النحاسية في بطولة العالم في بودابست، بعد تحضيرات جدية طيلة السنوات الماضية”.

وأضافت كردادي: “بالنسبة للسباق عرفت أني غادي نكون في منصة التتويج بعد مرور نصف السباق الأول، للي كان ساهل وعطاني ثقة، والتزمت بالخطة مع المدرب ديالي بأني مانتبعش تغيير الريتم القاصح ديال الكينيات، لأن الكينيات والأثيوبيات والأوغانديات معروفين عليهم كيبغيو ينفردو بالمقدمة، وبعد الكيلومتر 35 كنت في المرتبة الرابعة، وتما عرفت أني غادي نجيب ميدالية”.

وعن المغاربة الذين ساندوها خلال المراثون، كشف كردادي: ”بورمضان والأخ للي كان معاه ماتصوروش شنو دارو معايا، 3 كيلوميتر أو أكثر وهوما كيجريو معايا، والحمد لله عطاوني واحد الدافع.. كنشوف واحد مغربي كيغوت بهاديك الطريقة وبهاديك الروح ديال الوطنية زاد عطاني طاقة أكبر والحمد لله فجرتها في الكيلومتر 40 وقدرت ننتزع المرتبة الثالثة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى