بطولة برو 1

بخلاف ما يتداوله جمهور الوداد.. لا مشاكل في “كودبار” بطائق الرجاء والجمهور سيلج “دونور” بسلاسة انطلاقا من بداية الموسم المقبل

تداول جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية، أن طرح نادي الرجاء الرياضي، لبطائق الاشتراك للجماهير هو بغرض جمع الأموال فقط، وأن عملية ولوج أنصار الأخضر للملعب لن تتم بسبب مشاكل في “كودبار”، ناتجة عن عدم الاتفاق حول النسبة المئوية للشركة المسؤولة عن تدبير ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، “كازا ايفنت” ومجلس المدينة.

وأكدت مصادر رجاوية مسؤولة لـ”سبورتايم”، أن كل ما يتم تداوله غير صحيح بالمرة، لأن الشركة المسؤولة عن توزيع البطائق، وضعت كل الترتيبات التقنية في الحسبان، ليتم تسهيل عملية ولوج الملعب، والمعالجة رغم الضغط الكبير وفي حيز زمني ضيق، وعليه فإن بطائق الإشتراك ستكون جاهزة للاستعمال مع انطلاق الموسم الرياضي المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن البطائق التي سيتوصل بها جمهور الرجاء المشترك في العملية، جاهزة للاستعمال بما في ذلك تفعيل “الكودبار”، تبقى الخطوة الأخيرة والمكتب المسير للنادي بصدد إنجازها هي التوصل لاتفاق نهائي مع “كازا إيفنت” على نسبة العمولة التي ستؤول لهاته الأخيرة، علما أنها كانت دائما 15%، ومكتب الرجاء يفاوض حاليا محمد الجواهري حول إمكانية خفض هذه النسبة.

وكان مجلس مدينة الدار البيضاء، ناقش في الدورة المنعقدة في تاريخ الخميس 19 ماي 2022، موضوع تخفيض نسبة الشركة المذكورة، من مداخيل مباريات كل من فريق الرجاء والوداد، لتصل إلى 8 في المائة عوض 15 في المائة، التي يتم خصمها من مبلغ عائدات بيع التذاكر منذ سنوات، غير أن المفاوضات ما تزال جارية، وقرر أعضاء المجلس الحسم في الأمر في الدورة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى