Sportime TVمنتخبات وطنية

فيديو.. المنتخب الوطني يفوز على الأرجنتين بثنائية في مباراة للتاريخ

فاز المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، على نظيره الأرجنتيني، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، على أرضية ملعب جوفري غيشار في سانت اتيان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات ”أولمبياد” باريس.

وافتتح التسجيل لصالح ”الأشبال”، اللاعب سفيان رحيمي، في آخر دقيقة من الشوط الأول، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء، ليقلص الفارق لصالح الأرجنتين بعدها اللاعب جيوليانو سيميوني.

واقتحم الجمهور المغربي أرضية الملعب، مباشرة بعد تسجيل إزيكويل فرنانديز لهدف التعادل، لينسحب بعدها الفريقين من الملعب، الشيء الذي خلق التباسا لدى الجميع، إذ غادر الجمهور الملعب، ليتبين بعد ذلك أنه ما يزال 3 دقائق من الوقت، وبعد ساعة من توقف المواجهة، عاد كل من المنتخب الوطني والأرجنتيني لاستئنافها، وبعد العودة للفار ألغي هدف فرنانديز، لتنتهي المباراة بفوز “الأشبال”.

@sportimetv.com رحيمي يبدع من جديد ويسجل هدفه الثاني في شباك الأرجنتين #raja #rajacasablanca #الوداد #الوداد_الرياضي #wydad #wydadcasablanca #wac #wac #raja #rajacasablanca #rca #الرجاء_الرياضي #الرجاء #المغرب #rajaclubathletic #المنتخب_المغربي ♬ son original – SPORTIMETV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى