Sportime TVبطولة برو 1

فيديو.. “الزعيم” مهدد بعقوبة ثقيلة والحرمان من جمهوره بسبب رشق لاعبي الرجاء بالقنينات

كاد جمهور الجيش الملكي لكرة القدم، أن يتسبب في إصابات للاعبي الرجاء الرياضي، ليلة أمس الثلاثاء 20 يونيو 2023، بسبب رشقهم بالقنينات وبعض المقذوفات، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الـ29 من البطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بالتعادل السلبي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

وصبت جماهير “الزعيم” غضبها على لاعبي الأخضر، الذين حالوا دون حسم العسكري للقب بطولة الموسم الرياضي الحالي، لصالحه مساء أمس، الذي كان بحاجة إلى تحقيق 3 نقاط ليضمن التتويج بلقبه الـ13 قبل الجولة الـ30.

ومن المنتظر أن تصدر لجنة التأديب والانضباط، التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية، عقوبات ثقيلة في حق جمهور الجيش الملكي، قد تصل لـ”الويكلو”.

@sportimetv.com جمهور الجيش يعتدي على لاعلي الرجاء برشقهم بالقنينات #الرجاء #الرجاء_البيضاوي #الرجاء_العالمي #rca #raja ♬ son original – SPORTIMETV

جدير بالذكر أن الجيش الملكي سيواجه في الجولة الأخيرة نظيره اتحاد طنجة، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بينما سيحل الوداد الرياضي ضيفا على المغرب الفاسي في المركب الرياضي لمدينة فاس، وعلى ”الزعيم” تحقيق الفوز للظفر بالدرع، بينما الأحمر عليه تحقيق الفوز وانتظار تعثر الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى