Sportime TVمنتخبات وطنية

فيديو.. جبران: “علينا الاشتغال أكثر وتحسين مستوانا لكي نصبح أكثر جاهزية للتصفيات المقبلة”

لاعب المنتخب والوداد قال: "الأجواء داخل المنتخب جيدة ورائعة وتسود روح الوطنية والمسؤولية"

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره منتخب بوركينافاسو، غدا السبت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، وهي الودية الثانية له خلال هذا الأسبوع، بعدما واجه منتخب غانا، وتندرج ضمن استعدادات “الأسود” لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي ستنطلق في شهر شتنبر المقبل، إذ سيواجهان منتخبي السودان وغينيا كوناكري، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “المونديال”.

وعلاقة بالموضوع، قال يحيى جبران لاعب المنتخب الوطني والوداد الرياضي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية للكرة: “سنلعب أمام منتخب طور مستواه بشكل كبير، سبق وأن واجهته رفقة المنتخب المحلي، كما تابعنا شرائط فيديو لآخر مبارياته، ووجدنا أن اللقاء لن يكون سهلا، لأننا مازلنا نشتغل على تحسين إيقاعنا في اللعب، بالإضافة على العمل على جانب الجاهزية، ونتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا، وأن تمر المقابلة في أجواء جيدة”.

وختم جبران حديثه بالقول: “الأجواء داخل المنتخب جيدة ورائعة، وتسود روح الوطنية والمسؤولية، لكن علينا أن نشتغل أكثر لنكون أكثر جاهيزية واستعدادا للتصفيات المقبلة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني فاز في المقابلة الودية الأولى على منتخب غانا بهدف لصفر، حمل توقيع جواد الياميق، وهو أول فوز للأسود على غانا منذ 1998.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق