كرة القدم

وثيقة.. الناهيري في ورطة

وجد محمد الناهيري اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في ورطة، بعدما أصبح ملزما بأداء مبلغ 170 ألف دولار، أي ما يقارب 169 مليون سنتيم، للوكيل الليبي عمر شمام، حسب التوكيل الرسمي الذي حصل عليه الأخير من اللاعب المنتقل حديثا للعين السعودي.

وأخل الناهيري بالاتفاق مع الوكيل المذكور، الذي جلب له عرض الفريق السعودي الصاعد للدوري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما دخل وكيل مغربي معروف على الخط، وحسم العرض لصالح اللاعب بأقل قيمة، ليقرر الليبي توكيل محامي تونسي واللجوء إلى الاتحاد الدولي “فيفا”.

ويعرف الوكيل المغربي الذي تسبب في مشكل للناهيري، بإثارته للعديد من المشاكل، آخرها كان ترويج إشاعة حول مدرب الرجاء جمال السلامي ومساعده يوسف السفري، مفادها أنهما يفاوضان فريق قطر القطري من أجل الإشراف عليه، الشيء الذي خلف جدلا واسعا بين جماهير الأخضر، قبل أن يحسم المدرب الرجاوي الأمر وينفي الشائعة، ويؤكد أنه باق مع “النسور” ولا يفكر في التدريب خارج المغرب لأسباب عائلية.

كما تسبب تدخل الوكيل المذكور في صفقة الناهيري، في غضب كبير للاعبيه، والذين تمارس النسبة الكبيرة منهم داخل الرجاء، إذ استغربوا لجلبه عرضا للاعب لا تربطه به علاقة، في الوقت الذي لا يجلب فيه عروضا جيدة لهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى