محترفون

رحيمي: أهدي لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي للجمهور الوفي

نورة عادل- الإمارات العربية المتحدة

فاز الدولي المغربي سفيان رحيمي بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور ضمن جوائز رابطة المحترفين الإماراتية عن موسم 2021-2022. وحاز رحيمي على اللقب بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات متفوقا على منافسيه علي مبخوت من نادي الجزيرة وعمر خربين من نادي الوحدة.

جاء ذلك ضمن حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية الذي أقيم مساء السبت 27 من الشهر الجاري بفندق قصر الإمارات بأبوظبي وسط حضور رياضي وإعلامي كبير.

وكان رحيمي أيضا ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي رفقة كل من زميله في الفريق لابا كودجو، وكايو لوكاس من فريق الشارقة، الجائزة التي حسمها التصويت لصالح لابا كودجو، اللاعب السابق بنهضة بركان، ونجم خط هجوم فريق العين الإماراتي.

كما تم اختيار رحيمي ضمن تشكيلة الأحلام، وهي التشكيلة المثالية لموسم 2021-2022، المكونة من: خالد عيسى، إريك جورجينيز، دانيلو أربوليدا، بندر الأحبابي، محمد عباس، سفيان رحيمي، كودجو لابا (العين)، وليد عباس وحارب سهيل (شباب الأهلي)، كايو لوكاس (الشارقة) وعلي صالح (الوصل).

وفي هذا الصدد، عبر الدولي رحيمي عن سعادته بتحقيقه جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، واختياره ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية وتواجده ضمن فريق الأحلام وقال ” بفضل دعم الجمهور أنا هنا في منصة التتويج، وأعدهم بتقديم الأفضل دائما.

أهدي اللقب لكل من صوت لي وشجعني، لكل الجماهير في كل مكان”. وأضاف رحيمي ” الشكر موصول لإدارة وفريق العين، لكل زملائي في الفريق على محبتهم لي، ومساندتهم لي لأظهر بهذا المستوى. أهنئ كل زملائي الفائزين في مختلف الجوائز “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى