محترفون

فجر يخرج عن صمته ويتحدث عن مشكلته مع حمد الله قبل “الكان”

نشر الدولي المغربي فيصل فجر لاعب فريق كون الفرنسي لكرة القدم، توضيحا بخصوص مشكلته مع عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي، قبل انطلاق “كان” مصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقال الدولي المغربي: “من الصعب جدا التغلب على خيبات الأمل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإقصاء من منافسة بهذا الحجم”.

وتابع فجر: “الحب الذي أكنه لبلدي لا يمكنني وصفه، ودائما أنا رهن الإشارة مهما حدث، لأنه يأتي في مقدمة أولوياتي، وأنا دائما جاهز لنقديم التنازلات من أجل مصلحة المجموعة”.

وواصل المتحدث ذاته: “بالحديث عن التنازلات، أريد أن أوضح موقفي من المشكلة التي حدثت في مبارتنا الإعدادية، والتي آلمتني كثيرا، في حقيقة الأمر هذه المشكلة لم تكن سوى كذبة”.

وأضاف: “كان علية أن أتحمل صافرات الاستهجان، والشتائم والانتقادات السلبية، من أجل مشكلة ليست لها صحة من الأساس، كان وراءها بعض وسائل الإعلام التي لم تتحرى جيدا، أو ذات نية سيئة، في الوقت الذي لم أقم فيه باقتراف شيء، ولم أرتكب أي خطأ في حق شخص ما، أحب الطاقم بأكمله، وكل زملائي بدون استثناء”.

وختم فجر تدوينته بالقول: “أردت الحديث منذ شهر مضى، ولكن بالنسبة لي المنتخب الوطني وبلدي يأتون قبل كل شيء، لذلك تحاملت على نفسي والتزمت الصمت لا لشيء سوى حبا في العلم الوطني، ديما مغرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى