محترفون

بونو يحرم الريال من الوصافة في الدوري الاسباني.

تألق الدولي المغربي، ياسين بونو حارس مرمى فريق جيرونا الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، والتي انتهت بهدفين لهدف واحد لصالح أصدقاء بونو، برسم الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وتصدى بونو للعديد من الكرات الصعبة، والتسديدات القوية، التي كانت تهدد مرماه، والتي كانت ستعطي الأفضلية للنادي “الملكي” ريال مدريد، وأبرزها كانت من قدم لوكاس فازكيز في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وتسديدة مارك أسينسيو في الدقيقة 21، علاوة على تسديدة كريم بنزيمة التي كانت في الدقيقة 41.

وصرح بونو عقب انتهاء المواجهة، أن الروح القتالية التي لعب بها لاعبو جيرونا، هي السبب المباشر في فوز الفريق على الريال، خصوصا بعد تغيير الخطة في الشوط الثاني، والتي منحت اللاعبين حرية وحركة أكثر داخل الميدان حسب تعبيره.

وتابع:”الريال ظن أنه حسم المباراة في الشوط الأول، بعد تسجيله الهدف الأول، لكن تمكنا من قلب موازين المباراة وفزتا بثلاثة نقاط مهمة”.

وذكرت صحيفة “اس” الاسبانية، أن المغربي بونو وضع حدا لهيمنة “المرينغي” في الجولات الأخيرة، وأدى تعثر الأخير في مباراة اليوم، لعودة فريق أتلتيكو مدريد لمركز الوصافة خلف المتصدر برشلونة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى