الكان

أحمد: رفعنا التحدي ونجحنا فيه

سبورتايم من مصر

ينعقد في هذه الأثناء المؤتمر الصحفي بحضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويتعلق بتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019، والذي تحتضن فعالياته مصر ابتداء من يوم غد الجمعة وإلى غاية الـ19 من شهر يوليوز المقبل.

وقال أحمد: “مرحبا بكم في القاهرة، وفي النسخة الجديدة لـ”الكان”، اجتمعنا اليوم في هذا المؤتمر التقليدي، الذي ينعقد دائما عشية  انطلاق منافسات ”الكان”، وواصل: “سبق وأعلنت خلال المناظرة التي نظمت في الرباط، أني لن أسير ”الكاف” بمفردي وبدون كل مكوناته، واليوم أشعر بسعادة بعائلة كرة القدم الإفريقية، التي اجتمعت من أجل هذا الحفل القري، وثبت اليوم أن هذا القرار كان صائبا، لأننا رفعنا هذا التحدي منذ بداية 2019، المشوار كان طويلا وصعبا، لكننا خضناه برفقتكم أنتم رجال الإعلام”.

وأضاف: “الذي لم نتوقعه عشناه، ولكن الحمد لله استطعنا اليوم أن يكون كل شيء على ما يرام في هذه النسخة، وهذا بفضل كل مكونات الاتحاد، كلهم ساندوني كي يمر الحدث في أجواء رائعة، وهذا نتيجة العمل الجماعي والمشترك”.

وتابع رئيس “الكاف”: “الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أخد على عاتقه تنظيم كاس إفريقيا للأمم في نسخته الجديدة، ورفع التحدي في فترة لم تتجاوز الـ5 أشهر، واليوم أستطيع القول أن كل الاستعدادات جيدة”.

وكشف أحمد أن هذه النسخة عرفت إقبالا إعلاميا كبيرا، إذ تقدم 2700 صحفي من إفريقيا والعالم بطلبات الاعتمادات، من أجل تغطية المنافسات، لكن تم قبول فقط 1700 منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى