الكانمنتخبات وطنية

كان.. المنتخب يخوض ثاني حصصه التدريبية

سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، ثاني حصصه التدريبية في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب تداريب حرس الحدود، استعدادا لأولى مبارياته أمام منتخب ناميبيا، ضمن دور مجموعات منافسات كأس إفريقيا للأمم 2019، التي تحتضن فعالياتها مصر ابتداء من يوم غد الجمعة إلى غاية 21 من شهر يوليوز المقبل.

وخاض “الأسود” أولى حصصهم التدريبية في القاهرة أمس الأربعاء، في التوقيت ذاته، علما أنهم سيواجهون منتخب ناميبيا يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب السلام على الساعة الخامسة عصرا.

وعقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية للكرة، اجتماعا مع بعثة النخبة الوطنية بعد نهاية التداريب لرفع معنويات اللاعبين، وحثهم على بدل كل ما في وسعهم من أجل الظفر بلقب “الكان”، الذي يعد حلما شعب بأكمله.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي لم يشارك في الحصة التدريبية ليوم أمس، الذي فضل الطاقم التقني للمنتخب إخضاعه للراحة، كما سيلتحق أشرف داري لاعب الوداد الرياضي بالبعثة الوطنية اليوم الخميس، بعد تأكد غياب الدولي المغربي مروان داكوستا عن منافسات “الكان” بسبب الإصابة التي تعرض لها في ودية “الأسود” أمام غامبيا الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى