الكان

هذا ما قام به رونار وطاقمه التقني استعدادا للبنين

سبورتايم من مصر

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار، اجتماعا مع طاقمه التقني من أجل مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة بمنتخب البنين لكرة القدم، والذي سيواجهه المنتخب الوطني فى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في مصر، لتحديد نقاط الضعف والقوة للمنتخب البنيني، والتعرف على طريقة اللعب الخاصة به، من أجل تجهيز الخطة المناسبة للفوز عليه، لمواصلة المنافسة فى ”الكان”.

وأكد مصدر “سبورتايم” أن الطاقم التقني لأسود الأطلس شاهد مباريات البنين في دور المجموعات مع غانا والكاميرون وغينيا بيساو ضمن المجموعة السادسة، وحرص رونار على مشاهدة مباراة بنين وغانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، أكثر من مرة خاصة وأن منتخب السناجب قدم مباراة رائعة أمام النجوم السوداء.

وينتظر أن يكون كل من العميد مهدى بن عطية والحارس ياسين بونو أساسيين في مباراة يوم الجمعة المقبل، فيما لم يحسم الناخب الوطني قراره بخصوص مشاركة اللاعب كريم الأحمدى في المواجهة، خاصة وأنه شعر بآلام في المباراة الأخيرة للأسود أمام جنوب إفريقيا. ويبقى احتمال مشاركة يوسف آيت بن ناصر أساسي وارد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه البنين الجمعة انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب السلام في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى