أخرى

“we are not a gym” لجسم سليم وحياة أفضل مع أخصائيين في التغذية والرياضة والعلاج الفيزيائي

يتواجد في مدينة الدار البيضاء، العديد من الأندية الرياضية لممارسة الرياضة لعدة أسباب، سواء للحفاظ على اللياقة البدنية والصحة الجسدية، أو بغرض إنقاص الوزن، لكن المميز عندما يكون نادي رياضي يجمع بين ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة الجسدية، نادٍ مفتوح في وجه الجميع، للأشخاص العاديين الذين يهتمون بصحة أجيادهم، وأيضا للرياضيين الذين تعرضوا لإصابات مختلفة.

سبورتايم” زارت  النادي الرياضي “we are not a gym”، الذي يتوفر على عدة مرافق على امتداد مساحة تفوق 1000 متر مربع، ومجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ويتعدى النمط الرياضي العادي، ليخلق بيئة مميزة لممارسة الرياضة، ولاستعادة الصحة الجسدية بعد التعرض للإصابات.

يشتغل في “we are not a gym” أكفأ المدربين الرياضيين، إلى جانب المعالجين الفزيائيين، دون إغفال أصحاب الاختصاص في التغذية الصحية والبرامج الرياضية الخاصة بإنقاص الوزن، كما يوفر العلاج بالإبر الصينية والحجامة، وأيضا التدليك الطبي وكذلك للاسترخاء، ناهيك عن “صونا”.

سننشر لكم لاحقا فيديو عن زيارة “سبورتايم” لتكتشفوا روعة هذا النادي الرياضي، كما سننظم مسابقة للفوز بقسيمة لزيارته ولاختبار تجربة ممارسة الرياضة والاستفادة من مرافقه لحصة واحدة بالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى