منافسات إفريقية

بعد تخلفه عن السفر إلى مصر بسبب منعه من مغادرة المغرب.. الناصيري يشارك في مراسيم تأسيس رابطة الأندية الإفريقية عن طريق تقنية الفيديو

تحتضن العاصمة المصرية القاهرة، غدا الخميس 30 نونبر 2023، مراسيم تأسيس رابطة الأندية الإفريقية لكرة القدم، والتي سينضم لها 4 أندية من المغرب، ويتعلق الأمر بالرجاء والوداد الرياضيين، والجيش الملكي، ونهضة بركان.

وسيشارك سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر في الاجتماع، عن طريق تقنية الفيديو، بعدما تخلف عن السفر إلى القاهرة، بسبب التحقيق معه من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في ملف تزوير عقد ملكية عقار تعود لـ”بارون” المخدرات المعروف باسم “مالي” والذي يقضي حاليا عقوبة سجنية في المغرب، ما فرض عليه عدم مغادرة المملكة إلى حين استكمال التحقيقات، كما سينضم إليه ممثل لنادي الجيش الملكي، الذي اعتذر بدوره عن السفر إلى مصر.

جدير بالذكر أن الهدف من تأسيس الرابطة، هو حماية مصالح الأندية في إفريقيا، سواء على المستوى الرياضي أو المالي، إذ سيتم دراسة إمكانية النمو التجاري للفرق، من خلال عقد شركات مع مستشهرين وأيضا الحكومات، لتحقيق الأرباح المالية المطلوبة، لمواكبة تطور كرة القدم في العالم، إلى جانب التأكد من استقلالية ومصداقية كل المتداخلين في اللعبة، من حكام (الساحة والفار) ومراقبي المباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى