منافسات إفريقية

أرقام المجموعة “المغربية” في كأس “كاف”

أسدل الستار أمس الأحد على مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكنفيدرالية الإفريقية “كاف”، التي تعرف تواجد ثلاث أندية مغربية في مجموعة واحدة (الأولى)، بطل النسخة الأخيرة الرجاء الرياضي ونهضة بركان ثم حسنية أكادير، فيما يكمل أوثو ديو الكونغولي رباعي المجموعة.

وشهدت مباراتا الجولة الثالثة، سقوط الرجاء بأربعة أهداف مقابل اثنين أمام نهضة بركان وفوز حسنية أكادير على أوثو ديو بهدفين لهدف واحد.

واستمرت نهضة بركان في صدارة المجموعة بعدما رفعت رصيدها لسبع نقاط، محققة فوزها الثاني مقابل تعادل وحيد، علما أن الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يتعرض للهزيمة هو البرتقالي، وسجل خط هجومه 7 أهداف و اهتزت شباكه في 4 مناسبات.

وحقق حسنية أكادير فوزه الأول في المجموعة، لينفرد بالمركز الثاني، رافعا رصيده لأربع نقاط، من فوز و تعادل بينما مني بهزيمة واحدة، وتمكن هجوم الحسنية من تسجيل 4 أهداف ومثلها دخل مرمى الفريق.

أما الفريق المغربي الثالث، الرجاء الرياضي، فيأتي في المركز الأخير بنقطتين، و هو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه أوثو ديو، غير أن ممثل الكونغو يتفوق في نسبة الأهداف على الرجاء، الأخير سجل ثلاثة أهداف واهتز مرماه في خمس مناسبات، بمعدل(2_)، بينما يملك أثو ديو معدل (1_)، بعدما أحرز هدفين و سكن مرماه ثلاثة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى