منافسات إفريقية

الرجاء بغيابات بارزة أمام نهضة بركان

سيكون المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، اليوم الأحد، مسرحا لاستقبال مباراة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ونهضة بركان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويدخل حامل لقب النسخة الماضية الرجاء، المباراة بغيابات بارزة، إذ سيفتقد لخدمات كل من عمر بوطيب وسند الورفلي بسبب الإصابة، فيما سيغيب عبد الرحيم الشاكير بسبب جمعه لإنذارين.

ويسعى الأخضر لتحقيق أول فوز له في دور المجموعات، بعد اكتفائه بنتيجة التعادل في المواجهتين السابقتين، أمام كل من حسنية أكادير بهدف في كل شبكة، ثم تعادل سلبي ضد أوثو ديو الكونغولي.

ويمني أنصار الفريق الأخضر النفس بتحقيق الفوز في هذه المباراة، حتى يتمكن فريقهم من تصدر المجموعة والعودة بقوة للدفاع عن لقبه القاري.

من جانبه، يحاول الفريق البركاني، البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية يواصل بها، تصدره لجدول الترتيب، بعد عودته بتعادل إيجابي هدف لمثله، في الجولة الأولى من ميدان أوثو ديو، قبل أن يحقق نتيجة الفوز في مباراته الثانية أمام ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا ويمتلك نهضة بركان في رصيده 4 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الثاني الرجاء الرياضي وأوثو ديو، بينما يتذيل حسنية أكادير ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق