منافسات إفريقية

موسيماني: “لا نخشى الحضور الجماهيري الكبير والأهلي سبق وأن توج بـ”السوبر” على حساب الرجاء أمام مدرجات ممتلئة”

مدرب الأهلي قال: "المواجهة أمام الرجاء ستكون قوية وصعبة على الفريقين لكننا كطاقم تقني سنتعامل معها باحترام شديد للمنافس"

يحل الأهلي المصري لكرة القدم، ضيفا على الرجاء الرياضي، غدا الجمعة 22 أبريل 2022، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من العاشرة ليلا، لحساب إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وعلاقة بالموضوع، قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق المصري، في الندوة الصحفية الرسمية لـ”الكاف”، والتي انعقدت اليوم الخميس 21 أبريل 2022: “المواجهة أمام الرجاء ستكون قوية وصعبة على الفريقين، لكننا كطاقم تقني سنتعامل معها باحترام شديد للمنافس”.

وأضاف موسيماني: “حققنا فوزا مهما في مواجهة الذهاب، وهدفنا هو تحقيق الفوز غدا وحسم التأهل لنصف النهائي”.

وتابع المتحدث ذاته: “”واجهنا الرجاء في “السوبر” وفزنا عليه، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة الذهاب، وأعتقد أن المنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين”.

وواصل المدرب الجنوب إفريقي: “فريقنا معتاد على المواجهات الكبيرة، وسبق وأن حقق نتائج إيجابية، في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الأفريقي في قطر”.

وختم موسيماني: “أضع كامل تركيزي في العمل داخل الملعب، ولا أهتم بالتعليق على الحالات التحكيمية، وبالتأكيد مرتاح لوجود تقنية “الفار”، وتمنى أن يتم الاعتماد عليها في دور المجموعات أيضا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى