منافسات إفريقية

رسميا.. هذا الملعب سيحتضن مباراة الوداد وكايزر شيفز

حصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موافقة الاتحاد البوركينابي، لإجراء مواجهة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي،لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، بعدما اعتذر الاتحاد المصري عن احتضانها في أحد ملاعب دولة مصر كما كان مقررا، بسبب تغيير موعدها لعدم حصول بعثة الفريق الضيف على التأشيرات.

وعلمت “سبورتايم” أن جامعة الكرة، راسلت كل من اتحادات غينيا كوناكري، وغينيا الاستوائية، وبوركينافاسو، ومالي، والسودان، وموريتانيا، والسينغال، والطوغو، والنيجر، والسراليون، بعدما اعتذرت مصر عن إقامة المواجهة المذكورة على أرضها، بسبب تغيير موعدها وهو ما لم يتوافق مع الظروف المحلية.

وستجري المواجهة بين الفريقين في الـ28 من شهر فبراير الحالي، إذ ستسافر بعثة الأحمر إلى بوركينافاصو المتواجدة حاليا في أنغولا، مباشرة بعد إجراء مباراة الجولة الثانية لحساب المنافسات ذاتها، والتي ستجمع الأحمر ببيترو أتلتيكو الأنغولي، والمقررة الثلاثاء المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي، قد استعجل النادي الأحمر من أجل إيجاد ملعب لمباراته داخل الآجال القانونية، وإلا يعتبر منهزما بهدفين دون رد، كما توعد مسؤولي الفريق الجنوب إفريقي بالهزيمة أيضا، في حال لم يوافقوا على اللعب في الملعب المحايد الذي سيقع عليه اختيار المكتب المسير للوداد.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع رئيس الجامعة، كثف اتصالاته من أجل إيجاد حل لمشكل ممثل كرة القدم الوطنية في العصبة، كما سهر على الملف شخصيا، كي لا ينهزم الوداد كما تنص قوانين “الكاف”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق