فيديومنافسات إفريقية

فيديو.. جردة: “الحاجة للي عجبتني أن اللاعبين الأسبوع كامل يتفكرو في ماتش تونغيت واستافدوا من الدرس”

مدرب الرجاء قال: "لأول مرة منذ توليت تدريب الفريق أجد مشكلة في اختيار التشكيلة المناسبة بسبب محدودية اللائحة''

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب ذهاب الدور الثاني من منافسات عصبة أبطال إفريقيا.

وعلاقة بالموضوع، قال لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء في تصريح للقناة الرياضية عقب المواجهة: “لأول مرة منذ توليت تدريب الفريق طيلة أسبوع أعاني من مشكلة اختيار التشكيلة المناسبة، لهذه المباراة المهمة والتي يجب حسم نتيجتها لصالحنا”.

وتابع المدرب التونسي: “الجميع يعلم أن الاختيارات محدودة، بسبب إصابة بعض اللاعبين الأساسيين، في مقدمتهم الحافيظي، وكذلك لعدم تمكننا من الاعتماد على اللاعبين الذين تم انتدابهم خلال فترة الانتصالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة القيد الإفريقي.. أمامنا الآن مباراة واحدة في الدار البيضاء بهذه اللائحة، وإن شاء الله في دور المجموعات سينضاف الباقي ويكون اختيارات أكثر”.

وختم جردة بالقول: “الحاجة للي عجبتني أن اللاعبين الأسبوع كامل يتفكرو في ماتش تونغيت، ويتحسرون على الإقصاء.. لقد استفادوا من الدرس والآن الرجاء عاد لمكانه الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا”.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستجرى يوم السبت المقبل 23 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ابتداء من الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى