منافسات إفريقية

البنزرتي يتجاهل هذا اللاعب الودادي مرة أخرى

كشف مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، التونسي فوزي البنزرتي، عن اللائحة المستدعاة للمباراة الحاسمة أمام صان داوز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا.

وتجاهل المدرب التونسي، اللاعب محمد أصباحي مرة أخرى، إذ لم يوجه له الدعوة ليشارك مع الفريق الأحمر مواجهة اليوم، ليجد لاعب الوسط نفسه مستبعدا من جديد.

ووجد الأصباحي مشكلة كبيرة، لعدم الاعتماد عليه كثيرا في المباريات من طرف البنزرتي بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وشفي منها.

ووجه المدرب التونسي الدعوة للمشاركة في المباراة لكل من: 

صلاح الدين السعيدي، ابراهيم النقاش، أشرف داري ، محمد أوناجم، بدر كادارين، ويليام جيبور، باباتوندي، الحداد، بدر الدين بنعاشور، وليد الكرتي، أمين تغزوي، الواستى، أيمن الحسوني، زهير المترجي، العملود، واتارا، رضى التكناوتي، جبران،عبداللطيف نصير، الناهيري.

يشار إلى أن المباراة بين فريق الوداد الرياضي وضيفه صان داوز الجنوب إفريقي، ستجرى عصر اليوم السبت انطلاقا من الساعة الخامسة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ويجب على أصحاب جيبور الفوز في هذه المبراة من أجل ضمان التأهل إلى دور الربع دون انتظارنتيجة المباراة الثانية عن نفس المجموعة بين لوبي ستارز النيجيري وآسيك ميموزا الإيفواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى