فيديومنافسات إفريقية

فيديو.. الرجاء يتجرع مرارة الهزيمة لأول مرة في النسخة الحالية من عصبة الأبطال أمام حوريا كوناكري بهدفين لهدف واحد

انهزم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمام نظيره حوريا كوناكري الغيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 12 مارس 2022، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسة عصبة أبطال إفريقيا، على أرضية ملهب 28 سبتمبر في غينيا، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

وكان الأخضر السباق إلى التسجيل عن طريق اللاعب حميد أحداد، وتحديدا في الدقيقة الـ19 من الشوط الأول، قبل أن يعود الفريق الغيني في النتيجة، بتسجليه لهدفين، واحد منها عن طريق ضربة جزاء، بسبب أخطاء فردية ارتكبها اللاعب عبد الإله مدكور واستغلها هجوم حوريا بنجاح، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف واحد.

وحاول “النسور” البحث عن تسجيل هدف التعادل، غير أن الأمر لم يتأتى لهم، كما أن التغييرات التي أقدم عليها المدرب رشيد الطاوسي لم تحمل أي مساندة لهجوم الفريق، لتنتهي المواجهة بالنتيجة المذكورة.

جدير بالذكر أن الرجاء بتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط،جمعها من الفوز في 3 مباريات، وتعد هذه الهزيمة الأولى له في دور المجموعات، ويتواجد في المركز الثاني أمازولو الجنوب إفريقي بـ6 نقاط، فينا يتوفر وفاق سطيف الجزائري وحوريا كوناكري على رصيد النقاط ذاته، وهو 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى