منافسات إفريقية

الوداد في رحلة البحث عن التأهل

يستقبل غدا الثلاثاء فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضيفه لوبي ستارز النيجيري، برسم رابع جولات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، وعينه على الخروج بنقاط المباراة كاملة.
ويبحث الفريق الأحمر عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث في المجموعة، التي يحتل صدارتها بمجموع 6 نقاط، بفارق الأهداف عن ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بينما يأتي في المركزين الثالث والرابع لوبي ستارز وآسيك ميموزا الإيفواري بثلاث نقاط لكل فريق.
ويعلم ممثل المغرب الوحيد في البطولة، أن الفوز في مباراة الغد، سيجعل الفريق يضع القدم الأولى في دور ربع النهائي، في سبيل بحثه عن استعادة اللقب الذي أحرزه في النسخة قبل الماضية أمام الأهلي المصري.
ويدخل زملاء أوناجم المواجهة، بمعنويات مرتفعة، في ظل النتائج الإيجابية للفريق في الفترة الماضية، كان آخرها، الفوز الثمين أمام أولمبيك أسفي الخميس الماضي، جعله يبتعد في صدارة البطولة الاحترافية عن أقرب مطارديه.
وسيحاول الوداد تأكيد نتيجة الذهاب أمام لوبي ستارز، عندما نجح أبناء البنزرتي في العودة بفوز تاريخي بهدف دون رد، هو الأول للفريق من الملاعب النيجيرية في تاريخ مشاركاته الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى