فيديومنافسات إفريقية

فيديو.. كارتيرون: جمهورنا يستحق أن نقاتل من أجله ونعلم أنه سيدعمنا في الأوقات الصعبة مثلما يدعمنا في الأوقات الجيدة

يخوض اليوم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباراته الأولى ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا، إذ سيواجه فريق بيركاما يونايتد الغامبي لحساب ذهاب الدور التمهيدي، على أرضية ملعب الاستقلال في بانجول، ابتداء من الخامسة عصرا.

وعلاقة بالموضوع، قال باتريس كارتيرون مدرب ”النسور”، في تصريحه للموقع الرسمي للفريق: ”نشعر بفخر وبحماس كبيرين، لكوننا سنشرع في الموسم الرياضي الجديد بمواجهة، ضمن منافسات عصبة الأبطال”.

وتابع كارتيرون: ”قمنا بالاستعداد جيدا لهذه المباراة، بالرغم من أن أرضية الملعب ليست جيدة، كما سبق للمنتخب الجزائري أن انهزم عليها قبل شهور”، مضيفا: “الفرق الكبيرة معتادة على اللعب في كل الظروف، لذلك لن نتحجج بالأرضية أو بأي شيء آخر، لذلك سنحاول تجاوز الأمر وأن نركز جيدا لتحقيق نتيجة إيجابية، والعودة إلى المغرب بالنقاط الثلاث، التي ستخول لنا لعب مباراة الإياب بأريحية كبيرة”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “العصبة منافسات مهمة، وسبق قبل شهور أن وصلت رفقة النادي الأهلي إلى النهائي، ونأمل هذا الموسم أن نذهب بعيدا في هذه البطولة، بالرغم من أن تأخير انطلاق البطولة الاحترافية وكأس العرش، سيؤثر سلبا عندما تكثر المباريات، وتتزامن مواعيدها”.

أما عن الجمهور فقال كارتيرون: “جمهورنا يستحق أن نحقق النتائج الإيجابية من أجله، هو يساندنا في جميع الأوقات، وأعلم أن هناك أوقات صعبة في انتظارنا وسيكون الداعم لنا دائما”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى