منافسات إفريقية

فاندنبروك: “زيارة الركراكي للفريق حفزتنا جدا ونسعى لتحقيق إنجاز لم يسبق له فريق آخر في المغرب وهو التتويج باللقب لموسمين متتالين”

قال: "أعتقد أني محظوظ بتدريب الوداد ولكن الظرفية التي توليت فيها زمام الأمور لم أكن محظوظا فيها"

يستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نظيره الأهلي المصري، غدا الأحد 11 يونيو 2023، لحساب إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وعلاقة بالموضوع، قال سفين فاندنبروك مدرب الأحمر، في الندوة الصحفية الرسمية للاتحاد الإفريقي، التي انعقد اليوم السبت 10 يونيو، إن زيارة الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبين، كانت جيدة ومحفزة لهم.

وأضاف المدرب البلجيكي: “المنافس أصبح كتاب مفتوح أمامنا، وكذلك الأمر بالنسبة له، لأن الفريقين سبق وتواجها كثيرا، لكننا درسنا نقاط ضعفه وقوته، ولا ينبغي لنا أن نعتمد على نتيجة الذهاب، يجب أن نقاتل ونكون الأكثر تركيزا في المواجهة، لكي نحقق إنجازا لم يسبق لفريق آخر في المغرب أنه حققه وهو التتويج باللقب لموسمين متتاليين”.

وتابع المتحدث ذاته: “في الذهاب، الحكم أدار المباراة بشكل جيد، بالرغم من الضغوطات التي كانت عليه لأهميتها، كانت ضربة جزاء مستحقة لنا، بسبب التدخل على العملود، لكن عامة الحكم كان في المستوى المطلوب”.

وختم فاندنبروك تصريحاته قائلا: “التتويج بهذا اللقب له أهمية كبيرة، فهو أعلى بدرجات أكثر من الألقاب التي سبق وتوجت بها مع فرق أخرى.. أعتقد أني محظوظ بتدريب الوداد، ولكن الظرفية التي توليت فيها زمام الأمور لم أكن محظوظا فيها، لأنني كنت مقبل على مواجهة أفضل فريق في النسخة الحالي من المنافسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى