منافسات إفريقية

عصبة أبطال إفريقيا.. الأهلي متخوف من تكرار سيناريو 2017 ومتشبث بإجراء النهائي في ملعب محايد وعلى استعداد للجوء للمحكمة الرياضية الدولية

الناصيري: أي قرار مخالف لنتيجة التصويت التي جاءت لصالح "دونور" سيكون ضربا للديموقراطية

أرسلت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، خطابا للاتحاد الإفريقي، تطالب فيه خوض نهائي عصبة أبطال إفريقيا، في بلد محايد، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الكاملة.

ويواصل الإعلام المصري ضغوطاته، من أجل عدم إجراء المواجهة المذكورة على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، بعدما جاءت نتيجة التصويت لصالح الأخير على حساب ملعب دكار، بـ16 صوتا مقابل 9 أصوات، حتى لا يتكرر سيناريو نسخة 2017 عدما توج الوداد باللقب على حساب الأهلي، كما أضاف أن إدارة الفريق الأخير على استعداد للجوء للمحكمة الرياضية الدولية.

وحسب ما صرح به الإعلامي المصري أحمد شوبير، فإن قطر أصبحت مرشحة بقوة لاستضافة النهائي، ليتجنب “الكاف” الإحراج، في حالة كان طرفي النهائي الأهلي والوداد.

أما سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، فاستغرب في تصريحات صحفية، الحملة التي يشنها الإعلام المصري، ومكونات نادي الأهلي، وقال في تصريحات صحفية: “مستغرب مما يتم تداوله، في الوقت الذي لم تحسم فيه الأمور، بخصوص الفرق التي ستتأهل للنهائي، نحترم قرارات المؤسسات وداخل “الكاف” لم يصدر ما يؤكد أن بلاغ الأهلي حظي بالقبول، كما أن التصويت كان لصالح “دونور”، وأي مخالفة ستكون ضربا للديموقراطية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى