منافسات إفريقية

وادو يرد على ملتمس العصبة بـ”تغريدة” حول “كاف” مع صورة أحمد مع الناصيري و”بنتلي”

الإطار الوطني طالب بفحص نزاهة شامل لكل مرشح لشغل منصب في اللجان

رد عبد السلام وادو، الدولي المغربي السابق، والإطار الوطني الحالي، بطريقة غير مباشرة، في تغريدة نارية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على العصبة الوطنية الاحترافية، التي رفعت ملتمسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ناشدتها من خلاله بعدم السماح للمدافع السابق لـ”الأسود” بتقلد أي منصب رياضي أو إداري داخل المنظومة الكروية المغربية.

وطالب وادو، الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بضرورة القيام بإصلاحات عميقة وشاملة داخل أروقة الاتحاد الإفريقي، وعلى مستوى جميع اللجان التي تشرف على كل كبيرة وصغيرة في كرة القدم الإفريقية، سواء من قريب أو بعيد، وقال المدرب السابق لمولودية وجدة: “البداية بإجراء فحص استقامة ونزاهة معمق لكل مرشح، هناك العديد من الأسئلة التي تطرح حول التطوير، علما أنها تأسست منذ 64 سنة”.

وكانت العصبة الاحترافية برئاسة سعيد الناصيري، خرجت أمس الاثنين، عن صمتها بخصوص مساندة وادو لزطشي رئيس الاتحاد الجزائري، والمنافس لفوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، على عضوية الاتحاد الدولي، عبر بلاغ استنكرت فيه ما أقدم عليه المدرب.

وجاء في البلاغ: “إثر نشره عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة اختار فيها مواقف معادية لمصلحة بلده الأم الذي احتضنه كلاعب ومدرب استفاد من خلالهما بشتى أنواع التألق الرياضي الذي منحه مكانة دولية ضاربا بذلك بعرض الحائط ما قدمته له أسرة كرة القدم المغربية من دعم خلال مسيرته الكروية”.

جدير بالذكر أن وادو لم يجد من يسانده فيما تعرض له خلال فترة تدريبه لمولودية وجدة، بعدما دخل في صراع مفتوح مع رئيس النادي، إذ تعرض لاعتداء من طرف سائق حافلة الفريق، إلى جانب إقالته من منصبه ونشر مغالطات كثيرة حوله، حسب ما سبق وصرح به

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى