منافسات إفريقية

“كاف”.. تأجيل البث في نهائي “العار” إلى الغد

‏أجلت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، البث فيما بات يعرف بنهائي “العار”، الذي جمع بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، لحساب منافسات عصبة أبطال إفريقيا، إلى يوم غد الأربعاء.

وترجع أسباب تأجيل الحسم في القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي منذ يوم الجمعة، لانتخاب جياني إنفانتينو، لولاية جديدة على رأس الاتحاد الدولي “الفيفا”.

واجتمعت اللجنة التنفيذية لـ”الكاف” صباح يومه الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس، ممثلا المغرب فيها كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة، ونائبه حمزة الحجوي، ومستشاره محمد مقروف، والكاتب العام للجامعة طارف نجم إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصيري.

واستقبل صباح اليوم اللجنة المذكورة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ليستأنف الاجتماع عصرا، قبل أن يتم تأجيله إلى الغد، للسبب المذكور سلفا.

جدير بالذكر أن غاساما أعلن الترجي التونسي بطلا لأبطال إفريقيا، بعد رفض عناصر الوداد الرياضي مواصلة المباراة قبل الاحتكام إلى تقنية الـ”فار”، والتأكد من هدف وليد الكرتي الذي ألغاه الجكم المذكور، ليتضح أن بها عطل ولن يتم اللجوء إليها، الشيء الذي جعل لاعبي الوداد يتشبثون بحقهم في الرجوع إلى التقنية، التي تم العمل بها في مباراة ذهاب النهائي، التي جرت الأسبوع الماضي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى