منافسات إفريقية

ميدو عن النهائي “الفضيحة”: مهزله بكل المقاييس وللأسف لن يحاسب أحدا

تتواصل تدوينات نجوم كرة القدم، والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حول “المهزلة” التي حدثت في الأمس في نهائي عصبة أبطال إفريقيا، الذي جرى على أرضية الملعب الأولمبي في رادس بين الترجي التونسي والوداد الرياضي، والذي شهد أخطاء تحكيمية وصفت بالفضيحة والكارثة، وعرت عن فساد كرة القدم الإفريقية.

وكتب أحمد حسام الملقب بـ”ميدو”، نجم كرة القدم المصرية السابق وفريق أياكس أمستردام الهولندي، عن ما حدث في النهائي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال: “نهائي دوري أبطال إفريقيا يعكس العبث الذي تعيشه الكرة في إفريقيا.. الجميع يتطور من حولنا ونحن للأسف نزداد تخلفا!! طبيعي ألا يتأهل أي منتخب إفريقي للدور الثاني في آخر كأس عالم!! مهزله بكل المقاييس وللأسف لن يحاسب أحدا”.

جدير بالذكر أن الترجي توج بطلا للنسخة الحالية من العصبة، حسب قرار الحكم بكاري غاساما، الذي ألغى هدفا مشروعا لوليد الكرتي، لتنطلق بعدها احتجاجات لاعبي الوداد الذين طالبوا باللجوء إلى تقنية ”الفار”، الشيء الذي رفضه غاساما بدعوى وجود عطل في التقنية المذكورة، لتتوقف المباراة بعدها لأكثر من 45 دقيقة، ويعود بعدها الحكم ويعلن الترجي بطلا لأبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى