منافسات إفريقية

الجعواني لـ”سبورتايم”: أتخوف من مواجهة الرجاء خارج ميدانه

أكد منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، أن المباراة التي تنتظر البرتقالي أمام الرجاء الرياضي بعد غد الأحد ستكون صعبة، وليست سهلة كما يعتقد الكثيرون.

وأضاف المدرب البركاني في تصريح لـ”سبورتايم”: “أفضل أن ألعب ضد الرجاء في الدار البيضاء أو الرباط، على أن أواجهه في بركان، لأنه يكون قويا جدا خارج الميدان، ويتحرر من كل الضغوطات، وخاصة الآن سيحاول اللعب بشكل مندفع أكثر ليحاول الإبقاء على حظوظه في الفوز ببطاقة التأهل”.

وتابع الجعواني: “حصولنا على 7 نقاط لا يعني بالضرورة أننا حمسنا التأهل، مايزال هناك 3 مباريات ويمكن حصول أي شيء فيها، لذلك نحن نعمل كفريق على أن نفوز بنقاط أي مواجهة نلعبها، بغض النظر عن مركزنا في ترتيب المجموعة”.

وكشف الجعواني أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين في التشكيلة البركانية، سيؤثر لا محالة، قبل أن يتدارك قائلا: “لدينا لابا كودجو وآلان تراوري وباقي المجموعة، لذلك فأنا أثق في إمكانياتهم، وأعلم جيدا أن عناصر النهضة يكونون كبارا في المباريات الكبيرة”.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان ستستقبل الرجاء الرياضي بعد غد الأحد، بالملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب رابع جولات دور مجموعات منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى الفريق البرتقالي بـ7 نقاط، فيما يتذيل الرجاء الترتيب بنقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى